تأجيل فعاليات BIG 5 للبناء والتشييد في إفريقيا إلى ۲۰۲١

تأجيل فعاليات BIG 5 للبناء والتشييد في إفريقيا إلى ۲۰۲١

دي إم جي إيفنتس تعلن عن المواعيد الجديدة لإطلاق فعاليات The Big 5 Construct نيجيريا، مصر، و كينيا

بعد تفشّي وباء فيروس كورونا أعلنت دي إم جي إيفنتس، الشركة المنظّمة لمجموعة فعاليات The Big 5 للبناء والتشييد في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، عن تأجيل فعالياتها التي ستقام في إفريقيا عام ۲۰۲۰:  The Big 5 Construct نيجيريا وThe Big 5 Construct مصر وThe Big 5 Construct كينيا.

 

ينبع قرارنا بصفة أساسية من احتلال صحة وسلامة المشاركين والعاملين لصدارة أولوياتنا. وقد تقرر تأجيل إقامة هذه الفعاليات التجارية السنوية المتخصّصة التي تجمع الأوساط المعنية بالبناء والتشييد عالميًا في القارة الإفريقية إلى المواعيد التالية:

  • The Big 5 Construct نيجيريا، ٨ - ١۰ يونيو ۲۰۲١

·         The Big 5 Construct مصر، ۲٧ - ۲۹ يونيو ۲۰۲١

·         The Big 5 Construct كينيا، ٣ - ٥ نوفمبر ۲۰۲١

من جانبه، صرّح الأستاذ محمد كازي، نائب رئيس قطاع البناء والتشييد في دي إم جي إيفنتس، أنه

"بينما نسعى لتحقيق رسالتنا التي تهدف إلى توفير سبيل للتواصل في قطاع البناء والتشييد وتفعيل دور القطاع، تظل صحة وسلامة العارضين والزوّار والشركاء والموظفين على رأس أولوياتنا. وفي أعقاب تفشي وباء فيروس كورونا وباستشارة أهم المعنيين بأعمالنا، رأينا أنه من الأفضل لجميع الأطراف المعنية تأجيل فعاليات The Big 5 في إفريقيا التي كان من المقرر إقامتها في عام ۲۰۲۰". 

على مدار الأشهر الماضية، تطلبت الزيادة الكبيرة في انتشار الوباء محليًا وعالميًا فرض قيود على التجمعات الكبيرة، وشمل ذلك تنظيم الفعاليات، كما تطلبت حظر السفر الذي فرضته مجموعة كبيرة من البلدان والشركات. وعلى الرغم من تخفيف العديد من البلدان على مستوى العالم من هذه القيود في الوقت الحالي، فلا يزال الوضع غير مستقر.

وأضاف كازي، "بعد الإطلاق الناجح لفعاليات The Big 5 في كينيا ومصر ونيجيريا على مدار السنوات السابقة، لم يكن اتخاذ هذا القرار سهلاً؛ فنحن نعلم مدى الأهمية البالغة لمعارضنا بالنسبة إلى أوساط البناء والتشييد التي نقدّم لها خدماتنا، لكننا على ثقة من أن جماهيرنا ستتفهم الوضع".

وقد تم اختيار المواعيد الجديدة للسماح للمشاركين بالتخطيط للمستقبل والمشاركة في معارض تجارية متخصّصة ستعمل على توفير دعم فعّال للأعمال التجارية والمتخصّصين في مجال البناء والتشييد بما يحقّق الازدهار بعد القضاء على الوباء في جميع أنحاء العالم. 

في هذه الأثناء، ستواصل فعاليات The Big 5 خدمة مجتمعها وتزويده بسبل للتواصل من خلال عدد من الأنشطة والمنصّات المبتكرة. بعد إطلاق فعاليات The Big 5 Digital Construction Festival Africa الذي أقيم في الفترة من ۲١ إلى ۲٣ يوليو، والذي يُعدّ الحدث الأول من نوعه الذي يجمع على الإنترنت الآلاف من روّاد القطاع وصنّاع القرار وجهات التصنيع والمتخصّصين في المجال من داخل إفريقيا وخارجها، من المقرر أن تستضيف The Big 5 فعاليات "The Big 5 Digital Festival Global –Redefining Construction" في الفترة من ۲٣ إلى ۲٦ نوفمبر لتوفير محتوى مميّز وفرص تواصل هائلة ومجموعة واسعة من معاينات المنتجات. 

لمزيد من المعلومات عن مجموعة فعاليات The Big 5 للبناء والتشييد في إفريقيا، يُرجى زيارة:

Story image

 

 

 

عن The Big 5 Construct Egypt

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة رائدة لتنظيم الفعاليات الحية ونشر المجلات المهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر فعاليات حية.

تنظّم شركة دي إم جي إيفنتس أكثر من ۸٠ حدثًا في ۲٥ بلدًا، بحيث تجذب أكثر من ٤۲٥ ألف زائر وموفد كل عام. تشمل مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالها في قطاعات الطاقة والبناء والتشييد والضيافة والتصميم والتكسية والنقل والمواصلات. ومن أهم هذه الفعاليات، أديبك وThe Big 5 وGastech وإيجبس ومعرض الفنادق وإندكس. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.dmgevents.com

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.